Return to site

وصفات طبيعية لتنظيف المنزل سريعا



وصفات طبيعية لتنظيف المنزل سريعا


كل سيدة تعشق منزلها وتحب أن يكون دائماً نظيفا ومرتبا، ولكن تأتى الرياح فيما لا تشتهيه السفن، ففى أوقات كثيرة تجدين أن منزلك يتلوث سريعاً بسبب الأتربة الموجودة فى الجو، وتضطرين إلى شراء الأدوات باهظة الثمن لكى تنظفين بها، ويعرض لك موقع Keeper of the home الأجنبى وصفات طبيعية لتنظيف المنزل وغير مكلفة على الإطلاق.

وصفة الخل والبيكينج صودا:https://www.bfirstseo.com/%D8%AE%D8%...8%D9%8A%D9%81/
https://www.bfirstseo.com/?p=119
https://www.bfirstseo.com/?p=1000585
https://www.bfirstseo.com/?p=242

من المتعارف عليه أن الخل يعمل على لمعان أى شىء والبيكينج صودا تعمل على التفتيح والتنظيف، لذلك يمكنك أن تحضرى ½ كوب من الخل مع ملعقتين كبيرتين من البيكينج صودا، امزجى الخليط جيداً فى زجاجة لحين الاستخدام.
وصفة البكينج صودا والصابون السائل:
بيكينج صودا وصابون
بيكينج صودا وصابون
احضرى وعاء عميق فارغ وضعى فيه كوب ونصف من البيكينج صودا وبعدها ضعى عليه نصف كوب من الصابون السائل وقلبى جيداً حتى التجانس التام، يمكنك أن تضعى عليه بعض قطرات من زيت اللافندر أو زيت الروزمارى الذى يمكنك أن تشتريه من العطار، وذلك لإعطائك رائحة عطرة ولمعان أكثر، عند التتنظيف إن وجدت الخليط ينشف قليلاً، لا مانع لوضع بعض قطرات الماء عليه.
وصفة الخل والماء والبيكينج صودا:https://www.bfirstseo.com/%D8%AC%D9%...A%D8%A7%D8%B6/
هذه الوصفة يمكنك أن تستخدمينها للمعان الحوض أو الأفران أو الثلاجة وأيضاً المرايات. احضرى ½ كوب من الباكينج صودا مع ثلاث ملاعق من الماء وقلبيهما جيداً فى وعاء حتى التجانس ثم ضعى الخليط على المرايات أو داخل الأفران أو المناطق التى تريدين إعادة لمعانها، ودلكى المناطق تلك جيداً. اتركى العجين حتى الصباح وعند الصباح ضعى بعض الخل فى "بخاخة" ورشى القليل على العجين الذى تركتيه من الأمس ثم نضفيه جيداً بمنشفة ولاحظى الفرق، فهذا يزيل الأوساخ المتراكمة ويرجع للأشياء لمعانها الطبيعى.
https://www.bfirstseo.com
https://www.bfirstseo.com/home-tips/